-->

8 حقائق لا تعرفها عن لعبة فورتنايت ! اكتشفها الأن

فورتنايت او بالانجليزية  fortnite هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو المشهورة بشكل لا يصدق وبالأخص هي لعبة محاكاة للنجاة من الموت في عالم سحري ومذهل ملئ بالمغامرات والمرح ، تم طرح فكرتها عام 2011 و تم اطلاقها رسميا سنة 2017 .

يلعبها اليوم اكثر من من 250 مليون لاعب في جميع انحاء العالم. نعم لا تستغرب  انه حقا عدد لا يصدق من اللاعبين على الرغم من أنها تستخدم مخلوقات الزومبي الشهيرة  في اللعبة وعوالم مشابهة أخرى لجذب اللاعبين .

فورتنايت fortnite تكتسب لاعبين جدد كل يوم بشكل سريع ولكن كأي لعبة أخرى فان لعبة فورتنايت لها أسرارها التي لا يعلمها الا القليل .


 La première saison du chapitre 2 de Fortnite s'étend jusqu'en 2020 ...

حقائق عن لعبة فورتنايت لا تعرفها...!! fortnite

أعزائي المتابعين سوف نشارككم بعض من هذه الاسرار والحقائق عن اللعبة التي من المحتمل الا تعرفوها .

شراء اللعبة في صورة اقراص مدمجة :

في البداية تم اصدار اللعبة في صورة نسخة مدفوعة يتم تنزيلها من الانترنت كما تباع ايضا على شكل اقراص مدمجة في متاجر الالعاب ولكن بعد فترة قرر المطورون اصدار اللعبة في هيئة اقراص مدمجة فقط  .

بعد فترة من الزمن صرحت شركة Epic المطورة للعبة انها سوف تقدم للاعبين الذين اشترو اللعبة مكافأة خاصة ومميزة بعدما اصبحت الللعبة مجانية بالكامل وهذا ساعد في نجاح اللعبة وانتشارها بسرعة . 

لعبة فورتنايت  fortnite

الغش في اللعبة امر خطير !

يمكنك ايجاد الفيديوهات الارشادية في اليوتيوب لجميع الانواع من الالعاب حيث قام لاعب يبلغ من العمر 14 سنة بنشر فيديو على اليوتيوب وهو يلعب لعبة فورتنايت باستخدام العديد من وسائل الغش التي وجدها على موقع مشهورخاص بتهكير الالعاب وبعد ذلك طلبت منه شركةEpic  للالعاب حذف الفيديو حتى لا يتشجع اللاعبون الاخرون على استخدام تلك الوسائل للغش ، لكن الطفل ذو 14 عام كان مصمما على عدم حذف الفيديو من اليوتيوب مما ادى الى مقاضاة هذا الطفل وبذلك يكون حب هذا المراهق الى الغش قد كلف عائلته غرامة قدرها 150.000 دولار امريكي . 

تكلفة لعبة فورتنايت fortnite :

ان فريق تطوير اللعبة ليس كبيرا جدا لكن بالطبع فهو ليس صغيرا ايضا ولكنه اصغر من بعض فرق تطوير الالعاب الاخرى ومع ذلك صرحت شركة Epic ان تكلفة لعبة فورتنايت اعلى بكثير من تكلفة اللعبة المشهورة جيرز اوف وار gears of war  ويعود سبب ارتفاع التكلفة الى التضخم ولكن لنكون صرحين لا يهم تكلفة اللعبة لان معظم اللاعبين حول العالم سعيدين جدا لان شركة Epic للالعاب امتلكت المال الكافي لصنع هذه اللعبة وسر هذه الشركة لجعل اللاعبين سعداء وجذب انتباههم هو وضع القصة الاساسية والمغامرة الرائعة التي يجب على كل لاعب في العالم ان يخوضها .

يمكنك التعرف على بعض من المغامرات والتحديات الممتعة من خلال هذا الرابط .

المزرعة :

في النسخ الاولية من اللعبة كان اللاعب يستطيع زرع الخضراوات واطعام الناجين لذا كان ملزوما على اللاعب ان يتحكم في الحديقة ويحافظ عليها وهذا الامر كان مزعجا لكثير من اللاعبين والسبب هو ان مراقبة الزومبي وتفكر الفخاخ ورفع مستوى حصنك وتذكر ري نباتاتك وتسميدها هي امور كثيرة جدا جعلت هذه الميزة مزعجة اكثر منها مرحة لذلك قرر المطورون حذف هذه الوضيفة ويبدو لي انه الاختيار الامثل فما رأيكم انتم ؟ 

الدم !!

هل تسائلت يوما لماذا لعبة فورتنايت لا تحتوي على الدم !! بالطبع سوف اجيبك على هذا التساؤل .

 لعبة فورتنايت لا تحتوي على الدم وهذا الامر اراه من وجهة نظري ذكاء من طرف الشركة المطورة للعبة فعندما يموت لاعبك يختفي من العالم وتكون لك فرصة في العيش والمقاتلة اذا انقذك صديقك السوبرمان ، وكما نعرف كلنا انه اي لعبة يكون فيها دم فان تصنيفها سوف يصعد للاعلى من ناحية الاعمار المسموحة لها بلعب تلك اللعبة وهذا مما جعل فورتنايت fortnite مناسبة لجميع الاعمار والفئات سواء ذكور او ايناث من مشاهير ومغنيين وحتى لاعبي كرة القدم العالميين.

وانا اراه ( عدم وجود الدم ) احد الاسباب التي ساهمت في النجاح والشهرة التي حققته اللعبة فهل توافقني الرأي ؟ 

1000.000 ( مليون ) أورو في 96 ساعة فقط !!

اول ما نزلو اللعبة على الموبايل في اول 96 ساعة حققت ارباح خيالية اكثر من 1000.000 اورو ولنكن واضحين هذا رقم كبير بالنسبة للعبة فيديو في 96 ساعة فقط وبصراحة اللعبة ابدعت حقا .

اذا كان لأي احد منكم معلومة وحقيقة سرية عن لعبة فورتنايت fortnite يمكنك كتابتها تحت بالتعليقات .